أخر الاخبار

أغرب الجرائم والمخالفات القانونية التي ستصدمك في قوانين استراليا

اغرب الجرائم في استراليا:

إذا كنت تعيش في استراليا 🇦🇺 أو مهتم بقوانين استراليا Australia لأي سبب من الأسباب ستصدمك مجموعة من المخالفات القانونية والجرائم في القانون الاسترالي والتي قد لا تجد ما يشابهها في قوانين الدول الأخرى على مستوى العالم.

ففي استراليا قد ترتكب جريمة دون أن تدري وتتعرض للعقوبة القانونية.



ما هي أبشع جريمة في التاريخ؟ من اشهر الجرائم في العالم؟ ما هي اغرب جريمه في العالم؟ كم عدد جرائم القتل في امريكا؟
أغرب الجرائم والمخالفات القانونية التي ستصدمك في قوانين استراليا


أغرب الجرائم والمخالفات القانونية في استراليا:

 

تجريم حيازة البطاطس بما يجاوز الحد الأقصى المسموح به:


يحظر القانون في استراليا وجود أكثر من 50 خمسين كيلو جراما من البطاطس في مكان واحد، وبالتالي فإن حيازة ثمرة البطاطس فيما يجاوز خمسين كيلوا جراماً يعد مخالفة قانونية تعرضك للمساءلة القانونية والعقاب.

 

حظر التبول الاضطراري في الطرقات إلا قرب الإطار الخلفي الأيسر لسيارتك:


إذا كنت مسافر في أرجاء استراليا وشعرت برغبة شديدة في التبول ولا يوجد حانات أو استراحات أو أماكن شبيهة حولك، فإنه يمكنك التبول على جانب الطريق ولكن بقرب الإطار الخلفي من ناحية اليسار لسيارتك.

ولكن إن فعلت ذلك في أي مكان آخر أو بالقرب من أي إطار آخر لسيارتك غير الاطار الأيسر الخلفي فقد ارتكبت مخالفة قانونية تعرضك للعقوبة القانونية.

 

منع التعامل مع الكهرباء إلا بواسطة الفني المختص:


يحظر مطلقاً في استراليا التعامل مع الكهرباء بأي شكل من الأشكال إلا من خلال الفني المختص "الكهربائي" مهما كان هذا التعامل حتى لو كان تغيير لمبة مصباح تالفة في منزلك. فإن تم ضبطك تقوم بذلك في منزلك فسيتم إلقاء القبض عليك وتتعرض لعقوبة الغرامة (وغالباً ما تكون قيمتها 10$ عشرة دولارات).

 

حظر ارتداء السراويل زهرية اللون إلا في أوقات محددة:


يحظر في استراليا ارتداء السراويل ذات اللون الزهري ( بينك pink ) إلا في أيام السبت والاثنين وحتى الساعة الثانية عشر من مساء يوم الأحد من كل أسبوع، وارتداء السراويل زهرية اللون في غير هذه الأوقات يعرضك للاستيقاف والقبض عليك من جانب شرطة الأزياء!

 

تجريم التعرض للحمام في الأماكن العامة:


إذا كنت تعيش في استراليا فلا يجب عليك التعرض بأي حال من الأحوال للحمام الموجود بالحدائق العامة والشوارع هناك أو اصطياده أو مضايقته بأي شكل كان، وإلا قد تتعرض لعقوبة الغرامة التي تتجاوز ثلاثة آلاف دولار وهو ما حدث بالفعل مع رجل أعمال صيني أثناء زيارته لأستراليا.

 

أغرب الجرائم في قوانين استراليا:


تجريم إزعاج الغير:


قد يتعرض الأطفال المؤذيين أو المشاغبين للعقوبات القانونية في استراليا بسبب طرق أبواب المنازل أو قرع الجرس ثم الهروب بعد ذلك.

 

حظر التفوه بكلمات وعبارات أغاني الراب البذيئة:


في استراليا: يجب عليك الحذر لأن التفوه ببعض كلمات أغاني الراب الغير لائقة أو البذيئة في الأماكن العامة يعتبر جريمة يعاقب عليها القانون.

فوفقاً لقانون الجرائم الموجزة (رقم 2021) فإن أي شخص يستخدم لغة بذيئة أو يغني أغاني بذيئة في الأماكن العامة أو في أقسام الشرطة، فهو قد ارتكب جريمة تستوجب عقوبة الغرامة بمبلغ 250$ دولار تقريباً.

 

تجريم حضور المناسبات التي لا تربطك علاقة بأصحابها:


يحظر قانوناً في استراليا حضور حفلات الزفاف أو الجنازات إذا كنت لا تعرف أصحابها أو لا تربطك بهم علاقة، حيث يعتبر ذلك اعتداء على حرية وخصوصية وممتلكات الغير ويعرضك للمسئولية القانونية ,وفقاً لقوانين استراليا.


حظر التواجد في حالة سكر في الأماكن العامة:


تجرم قوانين استراليا التواجد في حالة سكر في الأماكن العامة كما هو الحال في الولايات المتحدة الأمريكية وغيرها من الدول، فإن تم توقيفك من جانب الشرطة وأنت في حالة سكر في أي مبنى عام فستتعرض لعقوبة الغرامة بحد أدنى مائتي دولار 200$ على الأقل.

 

تجريم الامتناع عن تقديم الطعام والشراب للخيول:


إذا كان لديك حصانا وكان جائعاً أو عطشاناً فلا تهتم لذلك، فاذهب به إلى أحد الحانات العامة أو الأماكن الشبيهة وهي ملزمة بقوة القانون بطعامه وشرابه وإلا تكون قد ارتكبت مخالفة توجب عقابها وفقاً للقانون.

أغرب الجرائم والمخالفات القانونية التي ستصدمك في قوانين استراليا أغرب 8 قوانين في أستراليا الطائرات الورقية تجرّم فيكتوريا على سكانها قيادة الطائرة الورقية بهدف إزعاج شخص آخر، وهو قانون وُجد منذ عام 1966 في قسم الجرائم الموجزة صناعة  رقائق الشيبس التحدّث مع القراصنة  نثر الوحل تنظيف فضلات الطيور تنظيف الأرضيات قرع الجرس تعطيل الزفاف
أغرب الجرائم والمخالفات القانونية التي ستصدمك في قوانين استراليا

 

شاهد أيضاً:

أغرب 10 قوانين في استراليا ستصيبك بالذهول.


واحة القانون

law oasis

 

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -